صحة المراهقين هي مفتاح التنمية في نيجيريا – أصحاب المصلحة

0 262

اتفق أصحاب المصلحة في نيجيريا على أن صحة المراهقين أساسية لتنمية نيجيريا

تم الكشف عن ذلك في الأسبوع الوطني والدولي لصحة المراهقين لعام ألفين واثنين وعشرين  في أبوجا

قال الممثل القطري لمنظمة الصحة العالمية الدكتور والترمولومبو إن هناك حاجة لتجديد الالتزام برفاهية المراهقين من أجل مستقبل أفضل

وقال إن الاحتفال بالأسبوع يمنح الحكومة والشركاء وأصحاب المصلحة الآخرين الفرصة لتحسين صحة المراهقين في نيجيريا

وبالمثل قال رئيس قسم الصحة في منظمة الصحة العالمية الدكتور إدواردوسيلادس إن المراهقين بحاجة إلى أن يكون لهم صوت في السياسات وأن تتاح لهم الفرصة ليكونوا صغارًا

Leave A Reply

Your email address will not be published.