ممثلو المجلس النيابي يعرضون عن عزل رئيس مجلس النواب

0 276

كشف التجمع الشمالي في مجلس النواب النيجيري عن زيف التقارير التي تفيد بأنه يخطط لعزل رئيس البرلمان فيمي باجابياميلا

في إيجاز صحفي مشترك من قبل قيادة التجمع أعربوا عن خيبة أملهم إزاء منشور كاذب يتم تداوله عن وجود خطط لعزل رئيس المؤتمر

قال رئيس التجمع الشمالي لمجلس النواب سركي أدار إنه من المؤسف أن يقوم أحد بالترويج لشائعات بأن المشرعين الشماليين كانوا يخططون لعزل رئيس مجلس النواب

وقال اليوم يوم حزين في الوقت الذي يجب أن ننظر فيه إلى كيفية توحيد هذا البلد للمضي قدمًا وتوفير قيادة جيدة في هذا البلد فإننا نتعرض للجر من قبل عملاء التدمير والاستقرار

قال أدار إنه من المؤسف أن يبذل الناس قصارى جهدهم لنشرأخباركاذبة ومحاولة تصوير المشرعين الشماليين في صورة سيئة

وقال إنها حقيقة معروفة أن رئيس مجلس النواب يحظى بتعاون جميع الأعضاء

كما قال زعيم الأغلبية  أدو دغوا إنه لم يكن هناك وقت لعقد أي اجتماع لعزل المتحدث

ووصف القضية بأنها خبيثة

وبالمثل قال زعيم الأقلية إندودي إيلوميلو إن الدفاع عن هذه القضية كان مضيعة للوقت استغل رئيس لجنة الإعلام والدعاية في مجلس النواب بنيامين كانوهذه الفرصة للإشادة بأعضاء الهيئة الصحفية في مجلس النواب لابتعادهم عن .نشر الأكاذيب

Leave A Reply

Your email address will not be published.