لقد أوفينا بوعدنا- المشرعون النيجيريون

0 181

قال رئيس مجلس الشيوخ النيجيري أحمد لاول إن الجمعية الوطنية أوفت بوعدها بعكس دورة الميزانية في البلاد من يناير إلى ديسمبر والحفاظ على ذلك

أدلى لاول بهذا التصريح في مقابلة مع مراسلي مجلس النواب بعد فترة وجيزة من إلحاق الرئيس بخاري توقيعه على الوثيقة الحيوية

وأكد أن المشرعين فعلوا ما كان متواضعا ويجب أن يستمر من قبل من يخلفهم

تحسين قاعدة الإيرادات في نيجيريا

كما قال رئيس مجلس الشيوخ إن المشرعين سيركزون الآن على وظائفهم خلال الوقت المتبقي لديهم وخاصة كيفية تحسين قاعدة الإيرادات في البلاد

وبالمثل قال رئيس مجلس النواب فيمي بجابياميلا على عكس التلميحات أن المشرعين لم يكتفوا بزيادة الميزانية دون سبب بل فعلوا ذلك لتمكين الهيئات الحكومية من الوفاء بولاياتها

اجتماع التفويض الدستوري : وأشار بجابياميلا بفخر إلى أن الجمعية الوطنية بذلت قصارى جهدها من أجل مصلحة البلاد

Leave A Reply

Your email address will not be published.