independence
Browsing Tag

استخدام نتائج البحث من أجل التنمية المستدامة في نيجيريا

استخدام نتائج البحث من أجل التنمية المستدامة في نيجيريا

على حد تعبير الفيزيائي الإنجليزي ستيفن هوكينج أصبح العلماء حاملي شعلة الاكتشاف في بحثنا عن المعرفة. وبالمثل قال الكيميائي وعالم الأحياء الدقيقة الفرنسي لويس باستور العلم لا يعرف أي بلد لأن المعرفة تنتمي إلى الإنسانية إذا كان من الممكن