حزب المؤتمر الشعبي العام سيفوز في انتخابات 2023 – حاكم ولاية نصاراوا

0 125

قال حاكم ولاية نصاراوا عبد الله سليمان إن مؤتمر جميع التقدميين على وشك الفوز في الانتخابات الرئاسية والحاكمية المقبلة في الولاية

وعبر الحاكم عن تفاؤله يوم الجمعة خلال حديثه إلى مراسلي مجلس النواب بعد أن التقى بالرئيس محمد بخاري

وبحسب الحاكم فإن الإنجازات الجديرة بالثناء التي حققتها حكومة الولاية وفوائد الديمقراطية المستمدة من الحكومة الفيدرالية تتحدث عن الكثير وشعب الولاية مستعد للرد بالمثل

قال: فرص فوزنا مشرقة. فرصنا ممتازة على الصعيدين الوطني والدولي. بالنسبة لنا في نصاراوا الحاكم فإن أعضاء مجلس الشيوخ الثلاثة هم من نفس الحزب و 20 من أصل 24 عضوًا في مجلس النواب بالولاية هم أيضًا من حزبنا

لقد بذلنا قصارى جهدنا من أجل الدولة وأعتقد أن الناس يقدرون ذلك. لذلك لهذا السبب نعتقد أن فرصنا ممتازة ونعتقد بقوة أننا يجب أن نكون قادرين على الفوز في الانتخابات

وقال الحاكم إنه كان في القصر الرئاسي للتعبير عن تقدير الدولة لإنشاء مستشفى تعليمي جامعي مؤخرًا في لافيا عاصمة الولاية من بين مشاريع أخرى جديرة بالثناء

في الواقع أنا هنا في القصر الرئاسي لمقابلة الرئيس لأعبر عن تقديرنا لمستشفىنا التعليمي الذي تمت الموافقة عليه للافيا في ولاية نصاراوا وأيضًا لأشكره على الدعم في اكتشاف النفط في ولاية نصاراوا

وقال: بالإضافة إلى الشكر له على الدعم الذي نواصل تلقيه خاصة في مجال الأمن وعلى إنشاء معهد الآلات الزراعية الذي أوشك على الانتهاء الآن

كما أبلغ الحاكم الصحفيين أن رئيس الجمهورية سيزور الولاية يوم السبت 4 فبراير للمشاركة في مسيرة الحملة الرئاسية لحزب المؤتمر الشعبي العام

Leave A Reply

Your email address will not be published.